196 اجمالى المشاركات

بنى سويف يسعى للفوز على منية الحيط والوصول للصدارة

الثلاثاء ٧‎ يناير ٢٠‎١٤12:12:13  مساءاً بنى سويف بنى سويف كتب : طه الملا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى بنى سويف تدريباته إستعداداً لمباراته المقبلة أمام منية الحيط فى الجولة المقبلة من المجموعة الثانية بشمال الصعيد تحت قيادة مديره الفنى محمد يوسف حيث يسعى لإقتناص الثلاث نقاط على حساب منية الحيط ليواصل مسيرة الفوز بعد أن فاز فى المباراة الماضية على شباب مغاغة .

وكان محمد يوسف المدير الفنى لنادى بنى سويف قد ركز على التدريبات البدنية والخططية وإلإعتماد على التسديدات من خارج منطقة الجزاء وإختراق الدفاعات من العمق والأجناب لمواجهة المنافس الذى يتسم أدائه بالقوة .. كما شهدت التدريبات ضم بعض العناصر الشابة لبناء فريق متكامل حيث يسعى محمد يوسف لإعادة أمجاد فريق بنى سويف من جديد بعد أن رحل عن الفريق معظم لاعبيه الأساسين خلال الموسمين الماضيين .

ويقوم محمد يوسف المدير الفنى للفريق بالتشاور مع الجهاز الفنى المعاون فى وضع خطط لعب جديدة يعتمد عليها فى مباراته القادمة مع فريق منية الحيط تجعله يفوز بالمباراة ويعود بثلاث نقاط .. كما شدد يوسف على لاعبيه بضرورة الاهتمام باللعب النظيف داخل الملعب واللعب من لمسة واحدة والاحتفاظ بهدوء الأعصاب وذلك للخروج بنتيجة إيجابية فى هذه المباراة والوصول للصدارة .

أخبار متعلقة
أضف تعليقك